Sunday, October 2, 2011

استدعاء تامر حسنى للتحقيق معه

استدعاء تامر حسنى للتحقيق معه
استدعاء تامر حسنى للتحقيق معه هو منسوب إليه من سرقة أغنية "بتعصب عليكي"

http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/305765_234567583261883_155377021180940_732027_1782724105_n.jpg
أكد نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش أنه سيتم استدعاء الفنان تامر حسني، للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من سرقة أغنية "بتعصب عليكي"

وكان المنتج محمد حامد مدير شركة "توب ميوزيك" للإنتاج الفني، قد تقدم ببلاغ لنقابة الموسيقيين يتهم فيه تامر حسني، بسرقة أغنية بعنوان "بتعصب عليكي"، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

وأكد محمد حامد المنتج ، أن محمد خيري صاحب الاغنية المسروقة مطرب صاعد ومن الظلم أن ترتبط بدايته بأغنية مسروقة ، وهي في الأساس ملك له ، لذلك فهو في انتظار استدعاء النقابة لسماع أقواله وتقرير ملكية الأغنية.

وأضاف حامد أن الشركة قد أنتجتها للمطرب الشاب محمد خيري ، وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب ، كما فازت بالمركز الأول بالإذاعات المصرية لأكثر من أسبوع ، وكان من المقرر طرحها ضمن الألبوم الأول لخيري ، والمقرر طرحه هذه الأيام، إلا أنه فوجئ بطرح تامر حسني الأغنية بصوته علي المواقع الالكترونية دون أي وجه حق.

وأكد محمد حامد أنه تقدم بشكوى لجمعية المؤلفين والملحنين ، لأن الشركة تملك الحقوق الملكية والفكرية للأغنية ، وأن جمعية حماية المصنفات هي المسئول الأول عن إعادة هذا الحق للشركة، مضيفاً أن تامر حسني أراد أن يستغل نجاح الأغنية لصالحه، ولكنه "لن يفلح في ذلك لأننا لن نترك حقنا وسنتخذ كل الإجراءات القانونية اللازمة".

جدير بالذكر أن محمد خيري أصدر مؤخراً ألبوماً غنائياً يحمل عنوان "عندي أمل بكرة"، وهو يحتوي على أغنيته الجديدة "بتعصب عليكي".

كلمات البحث :- استدعاء ,تامر حسنى , للتحقيق معه , منسوب إليه , من سرقة أغنية, "بتعصب عليكي"


وانضم معنا ليصلك كل جديد


نتمنى لكم اسعد الاوقات

للدخول للمدونة

اكتب فى جوجل

مدونة تحميل مصر

او انسخ الرابط

اهو

egypt-download.blogspot.com

No comments:

Post a Comment