Friday, December 2, 2011

برنامج تحرير ودمج وتحويل الصور المحترفة Movavi Photo Suite

Movavi Photo Suite


تنميق. تنظيم. تحرير RAW. دمج إلى HDR. إنشاء البصرية الألعاب ، والتقويمات ، وعرض الشرائح.

الاحترافية محرر الصور مجانا. تحويل الصور بين الصيغ الشعبية : JPG ، PNG ، BMP ، وما إلى ذلك إنشاء الألعاب ، والتقويمات ، وعرض الشرائح.

المهنية. فعالة. ذكية.
الحصول على الطاقة من تحرير الصور المحترفة في متناول يدك مع برنامج Movavi في برنامج تحرير الصور المميزة : تحرير صور RAW والقرار العادية دون التأثير على الأصلي ، دمج الصور على تقرير التنمية البشرية الخاص ، وخلق الإستعراضات تلقائيا ، وتحسين صورة JPEG لتقليل حجمها مع الحفاظ على الجودة.

إنشاء هدايا فريدة من نوعها في أي وقت من الأوقات!
استخدام قوالب شاذ للإطارات الصور الفوتوغرافية ، الحواف ، والبالونات ، وتسميات دي في دي ، رسوم وبطاقات المعايدة ، والتقويمات ، وأكثر من ذلك. صور تحرير ، وخلق عروض الشرائح وألبومات الويب. تتجاوز معالجة الصور وإنشاء ألعاب المرئية -- التركيب ، وانزلاق المربعات لغز ("عشرة") ومبادلة الألغاز -- من الصور الفوتوغرافية.

الطباعة. التصدير. سهم.
تحميل الصور إلى بيكاسا غوغل وغيرها من ألبومات الصور على الانترنت ، وإرسال الصور عبر البريد الإلكتروني ، وحرق على دي في دي. برنامج Movavi والتصوير برامج تحرير الصور برنامج Movavi جناح يتيح لك ايضا خيارات الطباعة المتقدمة حتى تتمكن من تحسين تخطيط الطباعة لتوفير الورق ، حدد أحجام الطباعة المختلفة ، وعرض معاينات الفورية.

تحويل. تعزيز. تنميق.
تحويل الصور بين جميع الأشكال الرئيسية ، مثل JPEG ، TIFF ، BMP ، GIF ، PNG ، PSD ، RAW ، وغيرها. تعديل وتغيير حجم الصور الخاصة بك. بالإضافة إلى أدوات تحرير الصور المجانية ، مثل الضوضاء ، وتباين تلقائي ، وإزالة العين الحمراء ، برنامج Movavi الصور جناح قسط العروض الخاصة لتصحيح أوضاع ماكياج بالبشرة ، والتعرض لانس تصحيح ، فضلا عن تصحيح اليدوي والسيارات ، وأكثر من ذلك.

تصفح. تنظيم. الإصلاح.
برنامج Movavi الصور جناح هو أيضا منظم الصورة. تنظم تلقائيا كل ما تبذلونه من ملفات الوسائط ، حتى لو كنت منتشرة في جميع أنحاء الكمبيوتر. البحث بفحص قوية من خلال الآلاف من الصور الرقمية وأشرطة الفيديو في ثوان. التحول إلى مستعرض التقويم لعرض الملفات حسب التاريخ. استخدام الضجيج الفورية وإزالة أحمر العينين. يمكنك تحميل الصور مجانا برنامج Movavi جناح الآن.
http://www.movavi.com

تحميل Movavi Photo Suite



تعليقك يشجعنا على العمل

وانضم معنا ليصلك كل جديد


نتمنى لكم اسعد الاوقات

للدخول للمدونة

اكتب فى جوجل

مدونة تحميل مصر

او انسخ الرابط

اهو

egypt-download.blogspot.com

No comments:

Post a Comment