Friday, December 2, 2011

كشف لغز مقتل شقيق مساعد وزير الداخلية السابق

كشف لغز مقتل شقيق مساعد وزير الداخلية السابق
ارتباط

مباحث أكتوبر تكشف لغز مقتل شقيق مساعد وزير الداخلية السابق
القاهرة - فتحي أبو سليمان
كشفت تحريات رجال مباحث السادس من أكتوبر اللثام عن الجناة فى حادث مقتل المهندس "عادل صالح 55 عامًا" شقيق اللواء وجدي صالح مساعد أول وزير الداخلية لشئون الضباط السابق، حيث دلت التحريات ان مرتكبى الحادث هم شركاؤه فى مجال المقاولات.
أثبتت التحريات أن الدافع الرئيسي للقتل خلاف مادى بين الجناة والقتيل حيث طلبوا منه تحديد موعد لسداد ما عليه من ديون لصالحهم، وأثناء ذلك حدثت مشاجرة أدت إلى مقتله وفروا هاربين.
كان اللواء عابدين يوسف -مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة- قد تلقى إخطارا من العميد خالد أبو الفتوح -مأمور قسم شرطة أول أكتوبر- بتلقيه بلاغا من أقارب مهندس ديكور بالعثور على جثته مقتولا داخل شقته بمدينة السادس من أكتوبر وبمعاينة مسرح الأحداث، عُثر على جثة الضحية غارقة فى دمائها، ومصابة بعدة طعنات نافذة فى أماكن متفرقة من الجسد، تخطت عشر طعنات غائرة فى الجسد، ولم يتم العثور على سلاح الجريمة، ورجحت تحريات المباحث أن تكون السرقة وراء ارتكاب الحادث، وتبين أن الضحية شقيق أحد قيادات وزارة الداخلية السابقين.
كما تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث لكشف غموض الواقعة، والتوصل إلى الجناة عن طريق فحص المسجلين خطر، والهاربين من أحكام قضائية، والعناصر الإجرامية بالمنطقة، كما استمع رجال المباحث إلى أقوال أقارب الضحية وأسرته، للتعرف على معارفه وأصدقائه الذين يترددون عليه فى شقته لكشف غموض الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى قررت تشريح جثة الضحية للتوصل إلى أسباب الجريمة، واستعجلت تحريات المباحث حول الواقعة.


تحميل , تنزيل , نزل , حمل , شاهد , مشاهدة , بث , مباشر , اون لاين , اليوم , يوتيوب , , كامل , اونلاين بدون تحميل , فيديو , على الهواء , مباشرة




تعليقك يشجعنا على العمل

وانضم معنا ليصلك كل جديد


نتمنى لكم اسعد الاوقات

للدخول للمدونة

اكتب فى جوجل

مدونة تحميل مصر

او انسخ الرابط

اهو

egypt-download.blogspot.com

No comments:

Post a Comment