Friday, December 2, 2011

اختفاء طالبة ثانوى فى ظروف غامضة بالإسماعيلية

اختفاء طالبة ثانوى فى ظروف غامضة بالإسماعيلية

http://www.elnafis.net/thumbnail.php?file=2011_634358067707182971_718_333682348.jpg&size=article_medium
حرر المواطن محمد سيد شحات المحضر رقم 4841 جنائى قسم ثالث الإسماعيلية، يثبت فيه غياب نجلته "آية" عن منزلها بشارع طنطا بحى السلام بالإسماعيلية.

وقال الأب إن آية خرجت منذ أيام متجهة إلى المنطقة الخامسة بغرض درس التاريخ، وحسب شهادة زميلاتها فى الدرس فإنها لم تستقل الميكروباص من موقف الفردوس كالعادة، ولكنها استقلت تاكسى أجرة، وبعد نصف ساعة من انتهاء الدرس لم تعد آية.

اتصلت بها والدتها لكن تليفونها المحمول لا يرد وبمرور الساعات زاد القلق، ودخلت الأسرة المكونة من أب يعمل بـ"المقاولون العرب" وثلاثة بنات نجاة وغادة وأمل وشقيق واحد عبد الرحمن فى رحلة البحث عنها.

يقول الأب إنه حاول الاتصال بشركة المحمول لتتبع رقم آية والمكالمات الصادرة، إلا أن الشركة رفضت رغم تقديم المحاضر الرسمية والتى تؤكد غيابها.

آية مخطوبة وخطيبها مذهول وأصيب بصدمة عصبية، بسبب اختفائها والعلاقة بينهما طيبة، والأب علاقته جيدة بكل من حوله ليس بينة وبين أحد ضغائن أو مشاكل لكنه لا يستبعد الأمر السىء قبل الحسن تليفونه فى انتظار دائم ربما يتصل خاطفو آية مثلا، ويطلبون فدية وساعتها سيبيع كل ما لديه لكى تعود لكن هذا لم يحدث.





تحميل , تنزيل
, نزل , حمل , شاهد , مشاهدة , بث , مباشر , اون لاين , اليوم , يوتيوب , , كامل , اونلاين بدون تحميل , فيديو , على الهواء , مباشرة


تعليقك يشجعنا على العمل

وانضم معنا ليصلك كل جديد


نتمنى لكم اسعد الاوقات

للدخول للمدونة

اكتب فى جوجل

مدونة تحميل مصر

او انسخ الرابط

اهو

egypt-download.blogspot.com

No comments:

Post a Comment